بكين Sino الصلب للهندسة والمعدات المحدودة

بناء مستقبلنا معا

  

منزل
المنتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
منزل المنتجاتلوحة قالب من النحاس

أطول لوحة Funels النحاس العفن ونونيل أقصر نوع واسع مع الأداء الحراري الجيد

نوعية جيدة لوحة تبريد المياه للمبيعات
نوعية جيدة لوحة تبريد المياه للمبيعات
ابن دردش الآن

أطول لوحة Funels النحاس العفن ونونيل أقصر نوع واسع مع الأداء الحراري الجيد

الصين أطول لوحة Funels النحاس العفن ونونيل أقصر نوع واسع مع الأداء الحراري الجيد المزود
أطول لوحة Funels النحاس العفن ونونيل أقصر نوع واسع مع الأداء الحراري الجيد المزود أطول لوحة Funels النحاس العفن ونونيل أقصر نوع واسع مع الأداء الحراري الجيد المزود أطول لوحة Funels النحاس العفن ونونيل أقصر نوع واسع مع الأداء الحراري الجيد المزود

صورة كبيرة :  أطول لوحة Funels النحاس العفن ونونيل أقصر نوع واسع مع الأداء الحراري الجيد

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: شيا
اسم العلامة التجارية: SEEC
إصدار الشهادات: ISO
رقم الموديل: CCM

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: 5pieces
تفاصيل التغليف: حزمة ستاردارد الدولية
وقت التسليم: 2-3 أشهر
اتصل
مفصلة وصف المنتج
اكتب: لوحة واسعة تطبيق: آلة الصب المتواصل
مواد: النحاس والكروم، عنصر الزركون type-1: لوحة ضيقة
تطبيق 1: CCM مادة 1: CuAg
تسليط الضوء:

copper sheet plate

,

patterned copper sheet

صفيحة نحاس اطول لفنل شورل فينيل بلاينر سماكة بلاطة

  1. التغليف والشحن

تفاصيل التعبئة

التعبئة ابحار القياسية أو كما متطلبات

موعد التسليم

1 شهر بعد النظام أو حسب متطلبات الزبون

  • مواصفات

CuAg0.1 لوحة العفن النحاس ل CCM
1 مشروع مشترك
2 تلبية معايير الاتحاد الأوروبي
3 كفاءة عالية
4 أداء حراري جيد

  • جودة
  • كما يقول المثل القديم ، يجب على المرء أن يشحذ أداته قبل أن يقوم بعمل مثالي ، فإن شركتنا تنفق بثقل على معدات تصنيع الأنابيب والألواح النحاسية. الآن لدينا 9 مجموعات من آلات الضغط الهيدروليكي الكبيرة والمتوسطة والصغيرة ، 8 أرقام. من مراكز ماكينات CNC ، مجموعتان من آلات المعالجة NC الخاصة ، والتي يمكن أن تنتج أنابيب دائرية 1200 ملم وألواح نحاسية 3800x1000x70mm.

  • الهدف من عملنا هو تحسين قدراتنا التكنولوجية لتكون في مصلحة العملاء. لهذا الغرض ، لقد كرسنا جهودنا لتطوير منتجات جديدة. أنشأنا قسم R&D للسبائك الجديدة ، تفتق النحاس الأمثل وأفضل مكافحة ارتداء الطلاء. لدينا المختبرات الفيزيائية والكيميائية مجهزة بأنظمة التحليل والتفتيش المتقدمة التي توفر ضمان قوي لجودة منتجاتنا.

تفاصيل المواد :

ltem مؤقت وحدة مواد
CuDHP CuAg0.1 CuCrZr

الخواص الميكانيكية
مقاومة الشد 20 ميجا باسكال 240-310 240-310 375-445
مقاومة الشد 100 ميجا باسكال 190-270 230-270 365-425
مقاومة الشد 200 ميجا باسكال 140-190 205-240 365-410
مقاومة الشد 300 ميجا باسكال 175-210 335-375
مقاومة الشد 400 ميجا باسكال 145-160 315-350

E-النحاس > 99.90 200 40 40 45 98
SF-النحاس > 99.85 P0.015-0.040 240-310 190-250 25-10 80-95 85
CuAg > 99.50 Ag0.08-0.12 240-310 200-225 16-10 110-125 95
النحاس والكروم، عنصر الزركون > 98.0

Cr0.3-1.2

Zr0.08-0.3

375-445 280-355 20-13 115-130 80

التركيب الكيميائي

Cu 99.85

P0.015-0.040

Cu 99.50

Ag0.08-0.12

Cu 98

0،30-1،20 كر

Zr 0.08-0.30

الخصائص الفيزيائية
الموصلية الكهربائية 20 ٪ IACS 85 95 80
توصيل حراري 20 W / (الكنيست) 340 375 330
معامل التمدد الحراري 20-300 10 ^ -6 / K 17.1 17.1 17.2
درجة حرارة التبلور 345 360 690
معامل المرونة 20 10 ^ 3MPa 120 123 126
نقطة الانصهار 1083 1083 1078
جاذبية معينة ز / CM3 8.9 8.9 8.9

تفاصيل الاتصال
BEIJING SINO STEEL ENGINEERING & EQUIPMENT CO., LTD.

اتصل شخص: sales

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)